الرئيسية » الامير سلمان

صاحب السمو املكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الوطن في حاجة إلى خبرات المتقاعدين وتجاربهم وأهميتهم لا تقل عمّن هم على رأس العمل .
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز في مكتب سموه بقصر الحكم أمس رئيس مجلس إدارة الجمعية الوطنية للمتقاعدين الفريق متقاعد عبدالعزيز محمد هنيدي ، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، وفي بداية اللقاء اطلع سموه على أهداف ورسالة الجمعية الوطنية للمتقاعدين والأنشطة الثقافية والاجتماعية التي تقوم بها الجمعية لفئة المتقاعدين .
كما اطلع سموه على خطوات التوسع التي تقوم بها الجمعية حيث بلغ عدد فروعها 16 فرعاً بالإضافة إلى مركزها في الرياض موزعة على مختلف مناطق المملكة والتي تستقبل المتقاعدين والمتقاعدات من اجل توفير الممكن من خدمات في هذه المرحلة . وبين رئيس المجلس بأن الجمعية لديها مشاريع يتركز أهمها على إيجاد مقرات للمركز والفروع ونواد اجتماعية وصحية وأدبية ومضامير مشي يستفيد منها المتقاعدون .
وقد استمع أعضاء المجلس إلى توجيهات سمو الأمير سلمان حول المتقاعدين والحرص على تحسين وتلمس احتياجاتهم ، وقال سموه ” إن المتقاعدين من المدنيين أو العسكريين هم أخوة لنا لا تقل أهميتهم عمن هم على رأس العمل ، والوطن في حاجة لخبراتهم وتجاربهم التي اكتسبوها في سنوات عملهم ” .
وأضاف أن بعض المتقاعدين يبدأون أعمالا جديدة تعود عليهم بالنفع المادي وفي نفس الوقت تكون نافعة للوطن والمواطنين وتكون هذه الأعمال استثمارا فيما اكتسبوه من معرفه. وفي نهاية اللقاء قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية الوطنية للمتقاعدين شكره وتقديره للأمير سلمان على ما لقوه وأعضاء المجلس من عناية واهتمام وتوجيهات ورعاية كريمة من سموه .

للاطلاع على الخبر اضغط هنا